في الحلقة الأخيرة.. "جو شو" يتحدث عن تفاصيل وكواليس برنامجه الكوميدي الساخر | التلفزيون العربي
26/05/2017

في الحلقة الأخيرة.. "جو شو" يتحدث عن تفاصيل وكواليس برنامجه الكوميدي الساخر

"

في الحلقة الأخيرة من برنامج الكوميديا السياسية الساخر ""جو شو"" يتحدث مقدم البرنامج الكوميديان المصري يوسف حسين عن تفاصيل وكواليس برنامجه الكوميدي السياسي الساخر الذي بلغت حلقاته 48 حلقة على شاشة التلفزيون العربي، وحقق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث يوسف عن الحلقة الأكثر صعوبة خلال الموسم الأول من البرنامج، والتي كانت أثناء الانقلاب التركي الفاشل، والتي تتطلب الإعداد لها أقل من 24 ساعة، حيث كان فريق الإعداد يجهز حلقة عن السياحة، وفجأة حدث الانقلاب، وأصبح حديث القاصي والداني على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان لا بد من تناول الموضوع في البرنامج.

وتحدث يوسف عن الفيديوهات والمقاطع التي حققت أرقاماً كبيرة من المشاركات والمشاهدات والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهم هذه الفيديوهات هو فيديو مدعي الألوهية الذي استضافته إحدى القنوات المصرية، وتطاول على الأديان والذات الإلهية وعندما قال إنه سيعدم السيسي والمجلس العسكري قام مقدم البرنامج بطرده من الأستوديو.

ويرى يوسف حسين أن الحلقة الأفضل في الموسم الأول هي حلقة رقم 13 التي حملت اسم ""لحم حمير""، والتي تناول فيها تعامل الإعلام المصري مع قضية لحم الحمير الذي قيل إن كثيراً محلات الجزارة تبيعه للمصريين، وخلال هذه الحلقة تم عرض فقرة فبركة الاتصالات على الإعلام المصري (مدام أمل، ومدام سلوى ومدام هناء وأستاذة وسام) الذي حقق ملايين المشاهدات، وأصبح حديث العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناول يوسف بالحديث الفقراتِ التي توقَّع أن تنتشر ولم تحقق ذلك الانتشار، والفقرات التي لم يتوقع أن تحقق أرقاماً على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها حققت أرقاماً عالية من المشاهدات والمشاركات والتفاعل، وتحدث عن بعض التفاصيل في العلاقة بين مقدم البرنامج وفريق إعداد البرنامج.

"

الأكثر قراءة

القائمة البريدية