عزام الأحمد يرد على تصريحات محمود الزهار ويكشف تفاصيل اجتماعات المصالحة مع حماس في الدوحة | التلفزيون العربي
12/03/2016

عزام الأحمد يرد على تصريحات محمود الزهار ويكشف تفاصيل اجتماعات المصالحة مع حماس في الدوحة

يستضيف التلفزيون العربي في الجزء الثاني من برنامج ""العربي اليوم"" عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية والقيادي في حركة فتح، ورئيس وفد فتح للمصالحة الوطنية؛ للحديث عن تفاصيل اجتماعات المصالحة الأخيرة في الدوحة.

وسيتم الرد على تصريحات محمود الزهار، القيادي في حركة حماس، التي أدلى بها سابقاً للتلفزيون العربي في لقاء خاص في برنامج ""العربي اليوم""؛ حيث اتهم الزهار حركة فتح بالكذب، وقال بأنها تعمل على تعطيل الجهود الرامية للمصالحة.

وتحدث الزهار عن المفاوضات التي جرت في الدوحة، مؤكداً أنها لم تحقق أي نتيجة، محملاً  حركة فتح مسؤولية الانقسام الحاصل بين الفلسطينيين.

وقد اتهم الزهار حركة فتح بالعمل على إخراج حماس من المشهد السياسي ""عن طريق الحصار والتجويع ومنع إعمار غزة"".
يذكر أن جولة جديدة من اجتماعات المصالحة الفلسطينية الداخلية انطلقت في شهر شباط الماضي في العاصمة القطرية الدوحة بلقاء جمع وفدين رفيعي المستوى من حركتي فتح وحماس؛ لمناقشة الملفات العالقة، التي تسببت بتعطيل تنفيذ ""اتفاق الشاطئ"" الذي جرى توقيعه في الـ23 من أبريل/ نيسان 2014.

تابعونا اليوم في الجزء الثاني من ""العربي اليوم"" على شاشة التلفزيون العربي،  الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش، 19.00 بتوقيت القاهرة، 20.00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعة البث المباشر على alaraby.tv/Live

الأكثر قراءة

القائمة البريدية