شركة آبل تطرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة بأسعار فلكية | التلفزيون العربي

شركة آبل تطرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة بأسعار فلكية

13/09/2017
طرحت شركة "آبل" الأميركية، في مؤتمر لها، أمس الثلاثاء، مجموعة جديدة من الهاتف الذكي "آيفون"، بالإضافة إلى طرحها جيلاً جديداً من ساعتها الذكية "آبل ووتش".

طرحت شركة "آبل" الأميركية، في مؤتمر لها، أمس الثلاثاء، مجموعة جديدة من الهاتف الذكي "آيفون"، بالإضافة إلى طرحها جيلاً جديداً من ساعتها الذكية "آبل ووتش".

وكشفت "آبل" النقاب عن هاتفها الجديد "آيفون إكس"، والذي يتميز بعدم احتوائه على الزر الأساسي الشهير الخاص بهواتف "آيفون"، ويستخدم الأشعة تحت الحمراء للتعرف على ملامح وجه المستخدم، وذلك لفتحه واستخدامه.

ويأتي هاتف "آيفون إكس" باللونين الأسود والفضي، وهو مزود بشاشة 5.8 بوصة، تمتد على كامل مساحة الهاتف، كما هو مجهز بشاحن لاسلكي، وفترة تشغيل البطارية فيه تزيد ساعتين عن هاتف "آيفون 7".

وكانت الشركة الأميركية قد أقامت احتفالاً في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، منوهةً إلى أن سعر الهاتف "آيفون إكس" سيبدأ من 999 دولار أميركي.

وأعلنت "آبل" عن طرح هاتفين آخرين، هما "آيفون 8" المزود بشاشة 4.7 بوصة، ومجهز بشاحن لاسلكي يدعم الاتصال اللاسلكي مع سماعات الأذن، و"آيفون 8 بلاس" المزود بشاشة 5.5 بوصة.

ويبدأ سعر هاتف "آيفون 8" بـ 699 دولار، ويأتي بنسختين 64 و256 جيغا بايت، أما هاتف "آيفون 8 بلاس" فيأتي بنسختين 64 و256 جيغا بايت، ويبدأ سعره بـ 799 دولار.

وكشفت الشركة أنها طرحت جيلاً جديداً من ساعاتها الذكية "آبل ووتش" المزودة بوظائف الهاتف المحمول.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "آبل" تيم كوك إن عروض شراء هاتف آيفون إكس ستبدأ في 27 أكتوبر/تشرين الأول، مضيفاً أن شحونات الهواتف ستبدأ هي الأخرى في 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

الأكثر قراءة

القائمة البريدية