"جو شو" يسخر من تعاطي الإعلام مع خسارة المنتخب المصري أمام الكاميرون | التلفزيون العربي
10/02/2017

"جو شو" يسخر من تعاطي الإعلام مع خسارة المنتخب المصري أمام الكاميرون

في هذه الفقرة من برنامج الكوميديا السياسية الساخر ""جو شو""سخر الكوميديان المصري يوسف حسين من تعامل الإعلام المصري مع خسارة المنتخب المصري أمام الكاميرون في نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة في الجابون، والتحليلات المضحكة التي تناولوا فيها هذه الخسارة.

وبعد الأسف الشديد الذي أبداه يوسف من خسارة المنتخب المصري؛ استعرض بطريقته الساخرة مجموعة من مقاطع الفيديو لإعلاميين مصريين وهم يتحدثون عن خسارة المنتخب المصري، فقد عزاه الإعلامي أحمد موسى إلى فساد الحكم، والفساد في الكرة، والفساد في النقل الحصري لقناة ""بين سبورت القطرية""، بالإضافة إلى أن الحكم أعمى ولا يرى، وحرامي وفاسد ومرتشٍ، وبأن الحكم يجب أن يتحاكم أمام المحاكم الجنائية الدولية.

وتناول ""جو شو"" عينة من آراء الشارع المصري التي استعرضها الإعلام المصري لأناس وهم يبكون ويظهرون مشاعر الحزن ""المصطنعة"" على خسارة المنتخب المصري، وهناك من يلقنهم ماذا يقولون.

في المقابل استعرض ""جو شو"" باستغراب وسخرية رأياً مخالفاً لما كان عليه الإعلام المصري، وهو رأي الإعلامية المعارضة آيات عرابي، وهي تحمد الله على أن المنتخب الكاميروني فاز، وتهنئه وتبارك له الفوز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

أما فيما يتعلق بتصفيات كأس العالم التي سيخوضها المنتخب المصري للوصول للنهائيات؛ فتناول ""جو شو"" بطريقته الساخرة تعليق الإعلام المصري على هذا الأمر، وما يحتاجه المنتخب من أجل الوصول للنهائيات، وعرض مقطعاً لأحد المحللين في الفضائيات المصرية والمذيع يستنطقه أكثر من مرة بطريقة ""استفزازية"" من أجل معرفة الشروط التي يجب أن يقوم بها المنتخب ليصل لهدفه، والأسباب التي أدت لخسارة المنتخب المصري في البطولة.

ومن جملة إحدى التحليلات المضحكة التي استعرضها ""جو شو"" اتصال تليفوني على إحدى القنوات المصري تتحدث فيه إحداهن عن ""ملكات"" خارقة للعادة حصلت عليها وهي صغيرة، وهي تعزو خسارة المنتخب المصري إلى أن عصام الحضري انسحبت عينيه، وانسلبت إرادته دون مقاومة منه، ونزلت غيمة سوداء على كل اللاعبين، وهي تؤكد أنها ترى كل هذا، وتعزو هذا إلى سحرة أفارقة بدأ السحر عند بدء المباراة.

الأكثر قراءة

القائمة البريدية