برشلونة يضم عثمان ديمبلي مقابل مبلغ ضخم | التلفزيون العربي

برشلونة يضم عثمان ديمبلي مقابل مبلغ ضخم

25/08/2017
أعلن نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه أكمل إجراءات ضم لاعب الوسط المهاجم عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني في عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 105 ملايين يورو (124 مليون دولار) .

أعلن نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه أكمل إجراءات ضم لاعب الوسط المهاجم عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني في عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 105 ملايين يورو (124 مليون دولار) إضافة للامتيازات والحوافز الأخرى.

وسجَّل اللاعب الدولي الفرنسي ديمبلي 10 أهداف وأرسل 21 تمريرة مؤثرة في كافة البطولات ليساعد دورتموند على إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري الألماني. وفاز الفريق أيضا بلقب كأس ألمانيا.

وذكر بيان صادر عن النادي الإسباني أن ديمبلي سيصل لبرشلونة بعد غد الأحد وسيخضع للفحص الطبي يوم الإثنين قبل أن يوقع على العقود، والتي تتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو. وسيتم تقديم اللاعب رسميًا يوم الإثنين على استاد نو كامب الخاص بالنادي.

ويستهدف برشلونة أيضا ضم فيليب كوتينيو لاعب ليفربول في ظل سعيه لإيجاد بديل للمهاجم نيمار الذي انضم لباريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو.

الأكثر قراءة

القائمة البريدية