بالصور.. تعرف على أشهر النساء العربيات على "تويتر"9 | التلفزيون العربي
15/01/2016

بالصور.. تعرف على أشهر النساء العربيات على "تويتر"9

لم تعد الشبكات الاجتماعية وسيلة للتواصل بين الأصدقاء والأهل فقط، بل دخل هذا المجال رجالُ الأعمال والفن والأدب والسياسة؛ وكل قطاعات المجتمع للتواصل مع الجمهور والمتابعين والمستهلكين.

وممن دخل هذا المجال بقوة، وأثبت حضوراً بارزاً، نساء عربيات برزن في مجال الفن والسياسة، وكان لهنَّ أثر واضح في التفاعل مع الجمهور المتابع على موقع التواصل الاجتماعي ""تويتر""؛ حتى وصل عدد المتابعين لهن الملايين.

وتتصدر القائمة الفنانية اللبنانية أليسا؛ حيث يصل عدد المتابعين لحسابها على موقع التواصل الاجتاعي ""تويتر"" إلى 7.5 مليون متابع.

تليها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ويصل عدد المتابعين لحسابها على ""تويتر"" 7.3 مليون متابع، ثم تأتي الفنانة الإماراتية أحلام في المرتبة الثالثة، ويصل عدد متابعيها إلى 5.3 مليون متابع، وأما المرتبة الرابعة فهي من نصيب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث وصل عدد متابعيها إلى 4.26 مليون متابع على ""تويتر"".

أما في مجال السياسة فقد احتلت ملكة الأردن زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين المرتبة الخامسة؛ حيث يصل عدد المتابعين لحسابها 4.25 مليون متابع.

والمرتبة السادسة كانت من نصيب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث يصل عدد المتابعين لحسابها 3.7 مليون متابع، ثم في المرتبة السابعة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي 2.08 مليون متابع.

وتأتي في المرتبة الثامنة الممثلة التونسية هند صبري، ويصل عدد متابعيها إلى 1.9 مليون متابع.

وتأتي في ختام القائمة السياسية المصرية، جميلة إسماعيل، ويصل عدد متابعيها إلى 1.66 مليون متابع.

 لمشاهدة الصور كاملة يمكنكم الضغط على السهم في يسار الصورة


 

الأكثر قراءة

القائمة البريدية