التونسي "فراس البكوش" يحصل على بطولات عالمية في رياضة الكيك بوكسينغ | التلفزيون العربي

التونسي "فراس البكوش" يحصل على بطولات عالمية في رياضة الكيك بوكسينغ

18/03/2016
استطاع البطل التونسي "فراس البكوش" الحصول على بطولات عالمية، في رياضة الكيك بوكسينغ خلال السنوات الأخيرة، على الرغم من الإهمال الكبير، من قبل السلطة الرياضية في تونس، واضطراره للعمل كصياد لكسب معاشه.
#العربي الرياضي#تونس

استطاع البطل التونسي ""فراس البكوش"" الحصول على بطولات عالمية، في رياضة الكيك بوكسينغ خلال السنوات الأخيرة، على الرغم من الإهمال الكبير، من قبل السلطة الرياضية في تونس، واضطراره للعمل كصياد لكسب معاشه.

يستغل بكوش موقع مدينته الساحلي، في الحصول على خيرات البحر، حيث يقضي 6 ساعات للصيد في كل يوم، إضافة إلى قيامه بالتمارين الرياضية على الساحل.

البطل التونسي، أصر على تمثيل بلاده في المحافل الدولية، رغم العروض التي أتته من خلف الحدود، والتي كان آخرها عرض الجنسية الإيطالية الذي رفضه.  

وقال البطل التونسي فراس بكوش ""عُرضت عليَّ الجنسية الإيطالية مرتين، في عام 2013 و2014 وقمت برفضها؛ كوني أحب وطني ولا يمكنني أن استبدله بأي بلد آخر"".

وقال لاعب المنتخب الكويتي، سابقا بشار عبد الله، في لقاء خاص أجراه معه العربي الرياضي""عندنا في الوطن العربي مشكلة في دعم المواهب والأبطال، وعدم محاولة الكشف عن المواهب الجديدة أو تدريبها وتطوير قدراتها، فلو وجد فراس بكوش الدعم اللازم لاستطاع الفوز ببطولات أكثر، على المستوى الأولمبي"".

وأضاف بشار أن ""هناك الكثير من اللاعبين، الذين اكتشفوا مهاراتهم بأنفسهم، وعملوا على تطويرها حتى وصلوا إلى العالمية، رغم خروجهم من رحم المعاناة والفقر، وعانوا من عدم دعم المؤسسات الحكومية لمهاراتهم، على سبيل المثال نجد نسبة كبيرة من اللاعبين الأفارقة احترفوا في المنتديات الأوربية"".

الأكثر قراءة

القائمة البريدية